مفاجأة سعيدة لـ مبابي رغم إصابته القوية

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة سعيدة تنتظر النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، رغم إصابته القوية وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

وأشارت تقارير صحفية أن ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، يستعد لاختيار قائد جديد لفريقه بعد اعتزال حارس المرمى هوجو لوريس، دوليًا.

يأتي هذا الأمر بعدما أعلن هجو لوريس قائد المنتخب الفرنسي، اعتزاله اللعب الدولي عقب منافسات مونديال قطر 2022، والذي انتهى بتتويج الأرجنتين على حساب فرنسا بركلات الترجيح.

كما أعلن المدافع رافائيل فاران هو الأخر اعتزاله دوليًا عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب موقع عن “Get French Football News” الفرنسي فإن كيليان مبابي رغم صغر سنه، سيكون قائد المنتخب الفرنسي وهو المرشح الرئيسي لذلك.

مبابي يغيب عن لقاء باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ

تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضربة قوية بإصابة نجمه كيليان مبابي قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 14 فبراير الجاري على ملعب حديقة الأمراء.

وأصدر النادي الباريسي بيانًا رسميًا، اليوم الخميس، لتوضيح آخر تطورات إصابتي، الفرنسي كيليان مبابي، والمدافع الإسباني سيرجيو راموس.

وأكد باريس سان جيرمان في بيانه إصابة مبابي في الفخذ وأنه سوف يغيب لمدة 3 أسابيع، وبالتالي لن يتمكن من اللحاق بمباراة الذهاب ضد بايرن ميونخ في 14 فبراير الحالي، بقمة لقاءات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأوضح البيان أن المدافع الإسباني سيرخيو راموس سيخضع لمزيد من الفحوصات من أجل تحديد حجم إصابته ومدة غيابه.

وتعرض الثنائي لإصابة قوية خلال مواجهة باريس سان جيرمان أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي، مما دفع المدير الفني كريستوف جالتييه لاستبدالها في أول نصف ساعة من المباراة.