مفاجأة صادمة بشأن صفقة انضمام محمد صلاح لدوري روشن

أعلن الناقد الرياضي السعودي، سعود الصرامي، عن مفاجأة صادمة بشأن صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح ، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

ونقل موقع “المرصد” السعودي، تصريحات الناقد الرياضي السعودي، سعود الصرامي خلال ظهوره في برنامج “الديوانية” والتي قال فيها : ” حتى لا يتأمل المتأملون مجددا محمد صلاح باق في ليفربول حتى العام 2026م”.

وطلب نادي الاتحاد السعودي ضم محمد صلاح الصيف الماضي لكن ليفربول ومدربه، يورجن كلوب، رفضا تمامًا الفكرة رغم وصول العرض إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

ويحظى محمد صلاح باهتمام عدد من أندية السعودية على رأسهم الهلال والاتحاد للحصول على خدماته في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا – بعد أنباء توليه التدريب.. مورينيو يحرج منتخب البرازيل بتصريح صادم

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس أن محمد صلاح جناح فريق ليفربول، منفتح على فكرة تمديد عقده والاستمرار في “أنفيلد” خاصة في ظل النجاح الذي يحققه مع الريدز.

وأوضحت صحيفة “Anfield Watch” البريطانية فإن هناك ترحيب من جانب محمد صلاح لتمديد عقده لما بعد يونيو 2025، رغم الاهتمام من قبل أندية الدوري السعودي بالحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ14 هدفًا بالتساوي مع إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي في 20 مباراة وساهم في اعتلاء فريقه صدارة ترتيب البريميرليج.