مفاجأة صادمة لجمهور الأهلي بشأن عقوبة الهلال السوداني

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات الشكوى التي تقدم بها النادي الأهلي ضد الهلال السوداني على خلفية الأحداث التي جرت خلال لقاء الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

وأفصح شوبير، عن العقوبات المنتظرة أن تصدرها لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، ضد الهلال السوداني، بشأن الشكوى التي قدمتها إدارة النادي الأهلي بعد أحداث المباراة التي جمعتهما على استاد الجوهرة الزرقاء، في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد حارس الأهلي الأسبق في تصريحات إذاعية أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي ستجتمع اليوم الثلاثاء، لمناقشة شكوى الأهلي ضد الهلال السوداني، وسيصدر القرار بعد نهاية الاجتماع.

وأوضح أنه إذا قررت لجنة الانضباط معاقبة الهلال، ستكون غرامة مالية على أقصى تقدير، لأن الفريق السوداني يلعب بدون جمهور، ومباراته القادمة أمام القطن الكاميروني ستكون بدون جمهور، والقصة هتكون غرامة مالية وتحذير، والموضوع سينتهي عند هذا الأمر.

ويعتلي صن داونز، صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والأهلي ثالثًا بنقطة وحيدة، والقطن الكاميرون في المركز الأخير.

الأهلي يواجه الداخلية في الدوري المصري

ويواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره الداخلية، في لقاء الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، للموسم الجاري 2022 – 2023، في ظل سعيه لمواصلة تصدر جدول ترتيب المسابقة.

الأهلي يدخل اللقاء بحثًا عن تحقيق الانتصار ونسيان النتائج المتذبذبة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وآخرها سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدفين أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويخوض الأهلي مباراة الداخلية، بحثًا عن مواصلة الانتصارات ومواصلة سلسلة اللا هزيمة في الدوري المصري حتى الآن هذا الموسم.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب المسابقة، رغم خوضه لـ16 مباراة فقط، وتأجيل 3 مواجهات له، ليكمل المباريات الـ 20 في الجولات التي لعبت في الدوري، حيث يتواجد في المركز الأول برصيد 40 نقطة.