مفاجأة قاسية في انتظار لاعبي اتحاد جدة عقب الوصول لدبي

رفض الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، ، مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السعودي، منح لاعبيه راحة من التدريبات، وذلك عقب وصول بعثة النادي الغربي، إلى مدينة دبي الإماراتية.

ووصلت بعثة نادي اتحاد جدة السعودي، إلى مدينة دبي للدخول في معسكره إعدادي خلال فترة التوقف الدولي، في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبحسب صحيفة سبورت السعودية، فقد أطلق المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، تدريبات العميد في دبي، بدون راحة، بعد ثلاث ساعات من وصول بعثة الفريق إلى الإمارات، من أجل التحضير للمرحلة المقبلة.

وعقد جاياردو، محاضرة فنية مع اللاعبين الذين كانوا جالسين فوق أرضية الملعب، فيما واصل الإيطالي لويس فيليبي، مدافع الاتحاد، تنفيذ برنامج التأهيلي استعدادا للعودة إلى التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة.

وقرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السعودي،  حرمان اللاعب الفرنسي كريم بنزيما من التواجد في معسكر النادي الغربي، حيث لن يظهر نجم ريال مدريد السابق مجددًا في تدريبات نادي الاتحاد السعودي، قبل بداية النصف الثاني من الموسم الكروي.

اقرأ أيضًا – تعليق مثير لـ توني كروس على صافرات استهجان الجماهير ضده في ديربي مدريد

ومن المقرر أن يلعب النادي الجداوي، نظيره البطائح على ملعب نادي الوصل 24 يناير الجاري، فيما يواجه شباب الأهلي دبي على ملعب راشد 28 من الشهر ذاته.

ويتواجد العميد المركز السابع في سلم ترتيب دوري روشن، برصيد 28 نقطة، وبإمكانه القفز إلى المركز الخامس حال فوزه في مباراته المؤجلة أمام الطائي.