مفاجأة.. ماريجا على أعتاب الأهلي بعد رحيله عن الهلال السعودي

فجرت تقارير صحفية في الساعات الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص اقتراب اللاعب المالي موسى ماريجا من الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضحت تقارير صحفية أن موسى ماريجا دخل ترشيحات النادي الأهلي تمهيدًا لضمه في الصيف الحالي خاصًة بعد رحيله عن صفوف نادي الهلال السعودي رسميًا.

وأشارت التقارير إلى أن هناك مرونة داخل النادي الأهلي حول الدخول في مفاوضات جادة مع الدولي المالي للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن نادي الهلال السعودي مساء اليوم الأثنين رحيل موسى ماريجا عن صفوف الزعيم الأسيوي وذلك بعد التعاقد مع الصربي ميتروفيتش مهاجم فولهام الإنجليزي في الميركاتو الحالي.

وشددت التقارير إلى أن حد وكلاء اللاعبين عرض موسى ماريجا على النادي الأهلي، وترشيحه ليكون صفقة الفريق الأحمر المنتظرة في مركز رأس الحربة.

وعرض وكيل اللاعب ماريجا على مسؤولي الأهلي لضمه في صفقة مجانيه عقب مغادرته الهلال السعودي حيث هناك تفكير شبه مبدئي للتعاقد مع نجم بورتو البرتغالي السابق ومحاولة إقناعه بتخفيض راتبه، للاستفادة من كونه لاعبا حرا.

ولايزال حتى الأن الأهلي لم يتحرك بصورة رسمية للتعاقد مع ماريجا، حيث يعتبر البرازيلي جوستافو سوزا هو الهدف الأول للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي، والصفقة قريبة من الحسم في ظل الفارق المادي، واقتناع كولر بإمكانيات لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي.

وكان ماريجا قد لعب 75 مباراة بقميص الهلال السعودي، سجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

وساهم ماريجال في تتويج الهلال بـ5 ألقاب ي: الدوري السعودي، كأس الملك، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس سوبر لوسيل، فضلًا عن احتلال وصافة بطولة مونديال الأندية، قبل رحيله مع بداية الموسم الحالي