مفاجأة مدوية.. الزمالك يجدد مفاوضاته مع قناص الأهلي

في مفاجأة من العيار الثقيل، يخطط مسؤولو نادي الزمالك للتعاقد مع صفقة مميزة من صفوف الغريم التقليدي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2024.

يأتي ذلك بعد تعاقد مسؤولو النادي الأهلي مع إمام عاشور، نجم الزمالك الأسبق، قادما من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، لمدة 5 مواسم.

ويتحرك مسؤولو الزمالك لتجديد المفاوضات مع قناص الأهلي، الهداف محمد شريف، من أجل محاولة الحصول على توقيعه خلال انتقالات يناير 2024 من أجل الرد على انتقال إمام عاشور إلى الأهلي.

ويرغب مسؤولو الزمالك في التعاقد مع محمد شريف، حال الانتهاء من أزمة القيد في الفترة المقبلة، لتدعيم الخط الهجومي للفريق الأبيض.

الزمالك يتحرك لخطف هداف الاهلي

ويعاني محمد شريف من قلة المشاركة مع الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر الذي يعتمد على خدمات محمود كهربا، لذلك يرغب مسؤولو الزمالك في استغلال الوضع، في ظل تقارير تتحدث عن رحيل شريف إلى أحد الأندية الخليجية.

ولم يحسم محمد شريف موقفه من خطوة التجديد مع القلعة الحمراء، حيث ينتظر معرفة مصيره في الموسم الجديد، في ظل قلة مشاركاته مع الأهلي.

وتحدثت تقارير عن اقتراب محمد شريف من الرحيل عن الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى الدوري السعودي، وتحديدا فريق الخليج.

وطلب محمد شريف بعض الأمور من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الأهلي، وهي أن يعامله النادي معاملة الفئة الأولى على غرار ما تم مع إمام عاشور القادم من نادي ميتلاند الدنماركي.

كما طلب هداف الأهلي، من مسؤولي القلعة الحمراء، زيادة راتبه من 9 إلى 14 مليون، كي يتساوي مع زميله إمام عاشور، من ناحية العقد.