مفاجأة مدوية بشأن صفقة الأهلي الجديدة.. شوبير يكشف تفاصيل مثيرة

فجر الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي الجديد.

وتعاقد الأهلي مع محمد الضاوي كريستو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من صفوف النجن الرياضي الساحلي لتدعيم صفوف القلعة الحمراء.

شوبير يفجر مفاجأة بخصوص كريستو وبرونو سافيو

أكد شوبير في تصريحات إذاعية أن كولر مبسوط من محمد الضاوي كريستو، واللاعب إمكانياته جيدة، ولكن المدير الفني عايزوا يتأقلم مع الفريق بشكل سريع.

وأشار إلى أن اللاعب ظهر في مباراة سموحة بياخد الكورة ويجري لوحده، والجهاز الفني بيحاول يشركه في المباريات الودية أو مع فريق الشباب، وعلي معلول بيحاول يساعده بأفضل طريقة للنجاح وتثبيت أقدامه مع الفريق.

وأكد شوبير أن برونو سافيو لاعب الأهلي أصبح عليه علامة استفهام داخل النادي خلال الفترة الحالية بسبب تراجع مستواه بشكل كبير في المباريات الماضية مع الفريق.

وأوضح أن برونو سافيو عليه علامة استفهام في الأهلي بشأن مستواه، ومارسيل كولر ما لم يكن هناك حاجة ملحة لا يشرك أي لاعب مصاب، وهو ما حدث مع برونو حيث كان يعاني من إصابة وتم استبعاده من مباراة البنك الأهلي الأخيرة، للحفاظ على سلامته، حتى أصبح جاهزًا.

وذكر أن هناك آمال كبيرة على برونو سافيو في الأهلي، بسبب إمكانياته الكبيرة وأهمية دوره في الفريق، في الأهلي بيحاولوا يقرصوا عليه شوية لإخراج أفضل ما لديه، خاصة وأن مستواه متراجع في الفترة الماضية.