مفاجأة.. مهاجم الأهلي يصل القاهرة وخطوة لإعلان الصفقة

كشف الإعلامي تامر أمين عن مفاجأة قوية بخصوص وصول مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح النادي الأهلي في التوصل إلى اتفاق نهائي مع نادي جيونبوك هيونداي، للحصول على خدمات البرازيلي جوستافو سوزا في الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز الخط الهجومي.

وقال تامر أمين في تصريحات متلفزة أن البرازيلي جوستافو سوزت وصل إلى القاهرة في الساعات الماضية استعدادًا للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري.

وشدد على أن اللاعب البرازيلي سيخضع للكشف الطبي قبل إعلان المارد الأحمر عن الصفقة بشكل رسمي، خلال الأيام القليلة القادمة.

ووقع سوزا على عقود انضمامه لصفوف النادي الأهلي منذ فترة حيث كان ينتظر ر إقناع النادي الكوري الجنوبي، مع التخلص من الجزائري أحمد قندوسي نجم وسط الفريق القاهري ، بالرحيل على سبيل الإعارة.

يذكر أن كولر رفض كافة المهاجمين المعروضين من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي للحصول على خدماتهم متمسكًا بالحصول على أحد الثنائي الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش أو البرازيلي سوزا.

قائمة الأهلي للموسم الجديد :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح في الدفاع.

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.

أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف في الهجوم.

لاعبون تحت السن: مصطفى مخلوف (حارس مرمى مواليد 2003) – كريم الدبيس (2003)

معتز محمد (2005) – رأفت خليل (2003) محمد الضاوي “كريستو” (2003) – محمد زعلوك (2005).