مفاجأة.. موسيماني يقترب من تدريب الزمالك

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية اليوم الثلاثاء عن اقتراب بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي والوحدة الإماراتي الحالي من تدريب نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

ويبحث الزمالك في الوقت الحالي عن مدير فني جديد ذو إمكانيات تدريبية عالية لخلافة الكولومبي خوان أوسوريو مدرب الفارس الأبيض وذلك نظير النتائج السيئة التي يحققها الفريق تخت قيادته.

وبحسب ما ذكرته صحيفة thesouthafrican،فإن بيتسو موسيماني مرتبط بعمالقة الأفارقة وذلك في ظل عدم استقراره داخل صفوف الوحدة الإماراتي واقترابه من الرحيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيتسو موسيماني التي وصفته بأنه أعظم مدرب كرة قدم في جنوب أفريقيا يقترب من تدريب نادي الزمالك حال رحيله عن القيادة الفنية لـ الوحدة الإماراتي.

وافادت الصحيفة أن العملاق المصري الزمالك يدرس الدخول في مفاوضات قوية مع المدرب الجنوب أفريقي الذي رفع لقبين في دوري أبطال أفريقيا مع منافسه الأهلي.

وشدد الصحيفة على أن في هذه الأثناء، يرتبط كايزر تشيفز أيضًا بموسيمانى المدرب السابق لفريق ماميلودي صنداونز وبافانا بافانا.

وقدمت الصحيفة سؤالًا إلى جماهير جاء على النحو التالي” ل يجتمع موسيماني مع كافين جونسون مساعده السابق في النادي الأهلي مرة أخري مع كايزر تشيفز بعدما تولى الأخير قيادة الفريق بصفة مؤقتة”.