مفاوضات سرية بين الأهلي وزيزو.. تفاصيل مكالمة أمير توفيق مع نجم الزمالك

فجر الإعلامي إسلام صادق مفاجأة مدوية عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جمعت أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي لضمه لصفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

ويستهدف النادي الأهلي التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد حسم التعاقد مع إمام عاشور قادمًا من ميتلاند الدنماركي.

وربطت تقارير صحفية النادي الأهلي بالدخول في مفاوضات مع أحمد سيد زيزو لحسم التعاقد معه في الفترة المقبلة.

تفاصيل مكالمة زيزو ومدير التعاقدات في الأهلي

وقال صادق عبر برنامجه “البريمو” على قناة “TeN”: “حرص أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك على التواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والمدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم بسبب تسريب مفاوضات النادي معه في الأيام الماضية “.

وتابع تصريحاته: ” أبدي أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك استياءه خلال حديثه مع أمير توفيق من تسريب مفاوضات النادي الأهلي معه عبر برنامج البريمو في حلقة الأربعاء الماضي وسيناريو انتقاله إلى القلعة الحمراء في يناير المقبل أو نهاية الموسم المقبل على أقصى تقدير.

وأكمل: “وعد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي “زيزو” نجم الزمالك بتلقي مكالمة من محمود الخطيب رئيس النادي خلال الأيام المقبلة للتأكيد على أهميته داخل الأهلي وأن التعاقد معه في الفترة المقبلة طلب شخصي لرئيس النادي ولا نية للتراجع”.

ويعد أحمد زيزو من أفضل اللاعبين في الدوري المصري ويحتل وصافة ترتيب هدافي البطولة برصيد 13 هدفًا.