ملك الأردن يوجه رسالة قوية للاعبيه بعد خسارة كأس آسيا

وجه العاهل الأردني الملك عبدالله التحية لنجوم منتخب بلاده بعد احرازهم الميدالية الفضية في كأس آسيا كما وجه التهنئة لأمير ومنتخب قطر بعد حصد اللقب للمرة الثانية علي التوالي.

وخسر منتخب الأردن بطولة كأس آسيا أمام قطر صاحبة الأرض والجمهور، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتوج العنابي بالبطولة للمرة الثانية على التوالي.

أقرأ أيضًا.. رسميًا.. قطر خامس منتخب يحافظ على لقب بطولة كأس آسيا

الملك عبدالله يدعم لاعبي الأردن بعد خسارة كأس آسيا

وقال ملك الأردن: “عفيه يا النشامى، كنتم محط أنظار الجميع بهذه البطولة المميزة. قدمتم أداءٕ مبهرًا ورفيع المستوى. كل الدعم لمنتخبنا على هذا اللعب الجميل والروح الوطنية العالية”.

وأضاف: “نهنئ الأشقاء القطريين وأخي الشيخ تميم بن حمد بالفوز ببطولة كأس آسيا وبحسن تنظيمها. موضع فخر للعرب بلوغ النهائي”.

وحافظ منتخب قطر الأول لكرة القدم، على لقب كأس آسيا بالتتويج بنسخة 2023 على حساب منافسه الأردني بنتيجة 3/1 في المباراة النهائية التي جمعت الطرفين مساء السبت في ملعب لوسيل.

وتوج منتخب قطر بكأس نهائي كأس أمم آسيا 2023، للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد الفوز على نظيره الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وذكرت صحيفة اليوم السعودية، إن منتخب قطر الأول لكرة القدم، عانق لقب 2019 على حساب اليابان وعاد لحصد اللقب من جديد في نسخة 2023 في مواجهة الأردن، ليصبح خامس منتخب يحافظ على لقب كأس أمم آسيا ويتوج به للمرة الثانية على التوالي.

وتابعت الصحيفة، إنه سبق المنتخب القطري في الحفاظ على اللقب الآسيوي، منتخبات كوريا الجنوبية وإيران والسعودية و اليابان.