منافسة شرسة على جائزة هدف الجولة 25 من دوري روشن

أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي للمحترفين، عن الأهداف الثلاثة المرشحة لحصد جائزة أجمل هدف بالجولة 25 من المسابقة المحلية.

وذكرت صحيفة اليوم السعودية، إنه يتنافس على الجائزة كل من: المغربي رومان سايس لاعب الشباب، أحمد الغامدي لاعب الاتحاد، خالد ناري لاعب الخليج.

وأوضح حساب دوري روشن السعودي للمحترفين، عبر موقع التواصل الاجتماعي “اكس” أن الثلاثي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، وعبدالرزاق حمدالله نظيره في الاتحاد، وإيكامبي مهاجم الاتفاق، مرشحون لنيل جائزة لاعب شهر مارس في المسابقة.

وشهدت مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي، تسجيل كريستيانو رونالدو، 3 أهداف فقط شباك الطائي، ليقود النصر لتحقيق الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضاً.. ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 25.. الهلال يحتفظ بالصدارة والنصر يطارده

بينما سجل ميتروفيتش، هدفين لصالح الهلال السعودي، ليقوده لتحقيق الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر للفوز على نظيره الطائي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 25 بالدوري السعودي، على ملعب “الأول بارك”.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية “هاتريك”، ومواطنه أوتافيو مونتيرو هدف، وعبدالرحمن غريب هدف.

سيلاقي فريق النصر في مباراته القادمة نظيره أبها، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وستقام مباراة العالمي ضد أبها يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 59 نقطة.