منافس الأهلي المحتمل.. الاتحاد السعودي يضم صفقة عالمية من العيار الثقيل

أعلن نادي الاتحاد السعودي تعاقده الرسمي مع البرازيلي لويز فيليبي مدافع فريق ريال بيتيس الإسباني في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية.

ونجحت إدارة نادي الاتحاد السعودي في حسم التعاقد مع لويز فيليبي بعد سلسلة من المفاوضات مع ريال بيتيس تكللت بالنجاح في الساعات الأخيرة قبل غلق فترة القيد.

ورحب الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي بالوافد الجديد لويز فيليبي متمنيًا للاعب التوفيق والنجاح مع الفريق في الفترة القادمة.

ولم يكشف النادي السعودي عن التفاصيل المالية للصفقة إلا أن التقارير الأخيرة أكدت حصول نادي ريال بيتيس على 25 مليون يورو بجانب الإضافات والمكافآت.

وحصل الاتحاد على توقيع لويز فيليبي بعد اجتياز اللاعب للفحص الطبي مساء أمس الأربعاء لينضم بشكل رسمي للفريق لتدعيم الصفوف بطلب من المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

وانضم لويز إلى الاتحاد لتعويض الدولي المصري أحمد حجازي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي وغيابه عن الفريق لفترة طويلة لحين التعافي من الإصابة ودخول مرحلة التأهيل.

ومن المحتمل أن يلاقي النادي الأهلي نظيره الاتحاد السعودي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، في حال فوز الفريق على أوكلاند سيتي في الدور الأول.