مناورة تحدد تشكيل منتخب السعودية لودية نيجيريا

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تدريباته استعدادا لمباراة نيجيريا الودية، التي ستقام يوم الجمعة المقبل، على ملعب بورتيماو بمدينة لاغوس البرتغالية.

وفقا لصحيفة “عكاظ ” السعودية، فإن الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي مانشيني، ركز خلال الحصص التدريبية، التي جرت اليوم الأربعاء على ضرورة تطبيق اللاعبين للأسلوب الفني الذي سينتهجه في المباراة الودية الأولى أمام نيجيريا .

و حرص روبرتو مانشيني، على تنفيذ لاعبي الأخضر بعض الجوانب التكتيكية والمهمات الفنية المطلوبة خلال الحصص التدريبية التي تجرى على ملعب منتجع كاسكيد.
وأخضع المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لتمارين متنوعة بالكرة، كما أجرى مناورة لخلق المزيد من الانسجام بين اللاعبين ولاختيار عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها ودية نيجيريا.

ويلعب الأخضر السعودي، مباراتين وديتين، التجربة الودية الأولى أمام منتخب نيجيريا في الثالث عشر منه، والثانية أمام منتخب مالي في السابع عشر من نفس الشهر، وستلعب المباراتين الوديتين على “ملعب بورتيماو”.

وسبق أن لعب الأخضر السعودي ضد نظيره المنتخب النيجيري في مناسبة وحيدة بعام 2010 وكانت مباراة ودية انتهت بالتعادل السلبي، أما مالي فقد كانت عناك 3 مواجهات سابقة أمامها إذ انتصر الأخضر في مواجهة وخسر في مثلها وحضر التعادل في مناسبة وحيدة أيضًا.


وسجل الأخضر السعودي 7 أهداف مقابل 5 لمنتخب مالي، مع العلم أن المواجهات الثلاثة كانت ودية