منتخب مصر يكشف موقف طارق حامد من المعسكر المقبل

كشف محمد غرابة، مدير منتخب مصر، عن موقف طارق حامد، من الانتظام في معسكر الفراعنة في شهر سبتمبر المقبل.

وأكد مدير منتخب مصر، أن طارق حامد، لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، أصبح جاهزًا للتواجد مع المنتخب في معسكر شهر سبتمبر المقبل والذي يشهد مواجهة الفراعنة أمام منتخب إثيوبيا ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ثم مباراة ودية أمام نظيره التونسي.

وأوضح في تصريحات إذاعية أن طارق حامد جاهز بعد الاطمئنان عليه بصورة نهائية وخضوعه لفحوصات في الفترة الماضية، وأصبح جاهزًا لمعسكر شهر سبتمبر المقبل أمام إثيوبيا وتونس، وسيتواجد فى القائمة النهائية.

وتعرض طارق حامد لإصابة على مستوى الوجه خلال مشاركته في مباراة فريقه اتحاد جدة أمام الصفاقسي التونسي، في دور المجموعات من البطولة العربية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية في الأسابيع الماضية وتوج بلقبها نادي النصر السعودي، مما أدى لاستبعاده عن المباريات لخطورة الإصابة.

واقترب طارق حامد من الرحيل عن نادي اتحاد جدة في ظل تكدس قائمة اللاعبين الأجانب وحاجة النادي لرحيل عدد من لاعبيه الأجانب جاء على رأسهم طارق حامد الذي يملك عرضين من ضمك والوحدة، وسط تعثر المفاوضات.

ويستعد المنتخب المصري لخوض معسكر سبتمبر والذي يتخلله مباراة أمام إثيوبيا في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024، والمقرر إقامتها في كوت ديفوار والتي تأهل لها المنتخب المصري، ويقام يوم 8 سبتمبر، في حين يلتقي في مباراة ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر بالقاهرة.