مهاجم إسبانيول يحسم موقفه من عرض الأهلي

حسم اللاعب البلجيكي لاندري ديماتا، مهاجم فريق إسبانيول الإسباني موقفه النهائي من عرض النادي الأهلي تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى المهاجم البلجيكي عرضًا في الساعات الماضية من جانب النادي الأهلي من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ديماتا رفض عرضا بملايين الدولارات من النادي الأهلي حيث يمتلك العديد من العروض الأوروبية التي يفاضل بينها أبرزها من فرنسا وبلجيكا وتركيا وسويسرا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اللاعب البلجيكي سيحسم وجهته المقبلة في الأسبوع القادم حيث يفضل بشكل مبير المشروع الرياضي على المشروع المالي.

ومن المتوقع أن يحصل النادي الإسباني مقابل الاستغناء عن لاعبه ديماتا بمبلغ مليوني يورو بعد الصراع الأوروبي التي تشهده الفترة الحالية للتعاقد مع النجم البلجيكي في الصيف الحالي.

ويأمل النادي الأهلي في حسم ملف المهاجم الأجنبي قبل انطلاق معسكر الإعداد يوم 28 أغسطس الجاري في الصيف الحالي خاصة بعد رحيل عدد من المهاجمين أخرهم محمد شريف إلى الخليج السعودي.

وفشل النادي الاهلي في التوصل إلى اتفاق نهائي مع نادي هيونداي الكوري الجنوبي من أجل الحصول على خدمات جوستافو سوزا مهاجم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتعثرت أيضًا محاولات المارد الأحمر للظفر بخدمات الكونغولي جاكسون موليكا في الصيف الجاري نظرًا لطلبات ناديه بشكتاش التركي المالية الضخمة نظير الاستغناء عن جهوده الفنية.