مواعيد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة كأس العالم قطر 2022

يترقب الجمهور العربي بوجه خاص والجمهور العالمي بوجه عام انطلاق مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم التي يتم تنظيمها في الوقت الحالي في دولة قطر 2022. وخاصًة؛ بعد أن اَشتعلت المنافسة بين الأربع منتخبات؛ بعد انتهاء الجولة الأولى، والتي شَهدت العديد من المفاجآت النارية.

مواعيد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق لقاءات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022. والتي تضم كلًا من السعودية، والأرجنتين، والمكسيك، وبولندا.

ويبحث كل منتخب حاليًا عن كيفية حصد الثلاثة نقاط كاملًة من اللقاء القادم، ومن المُقرر أن تنطلق كل هذه المواجهات يوم السبت القادم؛ المُوافق 26 من شهر نوفمبر الجاري. وسوف نقدم لكم كل هذه المواعيد بالتفصيل في السطور التالية:

  • مباراة السعودية وبولندا: تبدأ في تمام الساعة الثالثة عصرًا؛ بتوقيت القاهرة. الرابعة عصرًا؛ بتوقيت السعودية.
  • مباراة الأرجنتين والمكسيك: تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءًا؛ بتوقيت السعودية.
مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة
مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة2

ترتيب المجموعة c في المونديال بعد انتهاء الجولة الأولى

نَجح المنتخب السعودي في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تحقيق الانتصار على غريمه الأرجنتيني. وحَصد أول ثلاثة نقاط، وتَواجد في المرتبة الأولى.

وفي نفس الوقت، تساوى المنتخب المكسيكي مع غريمه البولندي في عدد النقاط، وتَواجد الثنائي في المرتبة الثانية والثالثة. ووَقعت الأرجنتين في المرتبة الرابعة والأخيرة؛ برصيد صفر من النقاط.

نتائج المنتخبات الأربعة في أول مباراة

حَققت السعودية الفوز على الأرجنتين؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد. بينما، حَسم التعادل السلبي بدون أي أهداف نتيجة مباراة المكسيك وبولندا.

القنوات الناقلة لمباريات الجولة القادمة في المجموعة c في مونديال قطر

سوف يتم نقل كافة أحداث مباريات الدور الثاني؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، والكأس الرياضية.