مواعيد مباريات منتخب البرازيل في كأس العالم والقنوات الناقلة

أسفرت قرعة دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022 .عن وقوع منتخب البرازيل ضمن المجموعة السابعة رفقة كلا من منتخب صربيا ، منتخب سويسرا منتخب الكاميرون.مواعيد مباريات منتخب البرازيل في كأس العالم والقنوات الناقلة

وتأهل 32 منتخبًا عربيًا وأوروبيًا تأهلوا من التصفيات للمشاركة في المونديال، حيث تم تقسيمهم على 8 مجموعات تحمل كل مجموعة منهم 4 منتخبات.

وستقام افتتاح مباريات بطولة كأس العالم يوم 21 نوفمبر المقبل، بينما ستنتهي يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل 2022،

مواعيد مباريات البرازيل في كأس العالم

الخميس 24 نوفمبر 2022

– ” البرازيل ضد صربيا ” : في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وذلك على أرضية ملعب لوسيل.

الاثنين 28 نوفمبر 2022

“البرازيل ضد سويسرا “في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب 974.

الجمعة 2 ديسمبر 2022

“البرازيل ضد الكاميرون ” في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على استاد لوسيل.

وتقام بطولة كأس العالم للمرة الأولى في الوطن العربي، في دولة قطر، وسط حضور عربي كبير، حيث يشارك 4 منتخبات عربية في المسابقة وهم السعودية وتونس والمغرب وقطر.

القنوات الناقلة لمباريات بطولة كأس العالم

سوف يتم إذاعة مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022، عبر شبكة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة المونديال في الشرق الأوسط.

وتأهل منتخب البرازيل لبطولة كأس العالم ، بعد تصدره تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 45 نقطة ، كما تأهل أيضا الأرجنتين واوروجواي والإكوادور.

ويعتبر منتخب البرازيل أكثر المنتخبات فوزاً ببطولة كأس العالم برصيد خمسة ألقاب ، يليه منتخب ألمانيا ومنتخب إيطاليا برصيد أربعة ألقاب ، ويأتي فرنسا والأرجنتين وأوروجواي في المرتبة الثالثة برصيد لقبين

ويعتبر منتخب فرنسا بطل النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للمنتخبات ، والتي أقيمت في روسيا 2018.