موراتا على أعتاب الانضمام لـ عملاق دوري روشن

اقترب الدولي الإسباني، ألفارو موراتا، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، من الانضمام لدوري روشن السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وفقا لصحيفة الشبابية السعودية، فإن نادي الشباب يرغب وبقوة في التعاقد مع ألأفارو موراتا نجم أتلتيكو مدريد، لدعم الخط الأمامي، خلال الشتاء الحالي.

وبحسب الصحيفة، فإن النادي العاصمي، قد توصل لاتفاق مبدئي على ضم اللاعب الإسباني، ويتبقى بعض الرتوش البسيطة وبعدها يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

ويأمل الليوث في حسم الصفقة، من أجل الخروج من عنق الزجاجة، في ظل تراجع نتائج النادي النموذجي هذا الموسم، حيث بدأ شيخ الأندية الموسم مع المدرب الهولندي مارسيل كايزر، قبل أن تتم إقالته، ويتولى الأرجنتيني خوان براون المهمة مؤقتًا، ويتم التعاقد مع إيغور بيسكان، الذي أُقيل مؤخرًا.

اقرأ أيضًا.. مدرب موزمبيق يوجه طلبًا عاجلًا لـ كاف قبل مواجهة مصر في كأس أمم أفريقيا

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 21 نقطة، محققا الفوز في 5 مباريات والتعادل 6 مرات، والخسارة في 8 لقاءات، وسجل 19 هدفًا، واستقبل 25 هدفًا.

وكانت أندية الهلال والشباب والتعاون، تملك الرغبة في التوقيع مع نجم أتلتيكو مدريد بالميركاتو الصيفي 2023 قبل أن يتم رفض كافة العروض من جانبه، ويفضل موراتا البقاء مع نادي أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي على الرغم من الإغراءات الخيالية التي تلقاها من أندية دوري روشن السعودي لإقناعة بالقدوم إلى المملكة.