موعد الكلاسيكو الودي بين برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم العالمية المواجهة الودية المنتظرة بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة استعدادًا للموسم المقبل.

ويلتقي ريال مدريد مع غريمه برشلونة على ملعب “دالاس” في الولايات المتحدة الأمريكية، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

ويخوض ريال مدريد وبرشلونة جولة تحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية حاليًا استعدادًا للدوري الإسباني الذي سينطلق يوم 11 أغسطس المقبل.

وتعد مباراة ريال مدريد هي الثانية لفريق برشلونة في الولايات المتحدة، بعد خوض مباراة ضد أرسنال، فيما تم إلغاء مباراة أخرى ضد يوفنتوس بسبب إصابة لاعبي الفريق الكتالوني بفيروس معوي.

أما فريق ريال مدريد يخوض مباراتين أيضًا في معسكره بالولايات المتحدة الأمريكية بخلاف مباراته ضد برشلونة وذلك ضد فريقي مانشستر يونايتد، وإيه سي ميلان.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية في صيف 2023

وستقام مباراة برشلونة وريال مدريد الودية في إطار المعسكر التحضيري للفريقين، بالولايات المتحدة الأمريكية، يوم السبت 30 يوليو 2022، على ملعب “دالاس”.

وتنطلق أحداث المواجهة المرتقبة في تمام الثانية عشر منتصف الليل يوم السبت المقبل في اطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد

ولم تعلن أي قناة حتى الآن حصولها على حقوق بث المباراة الودية المنتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويفتتح ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة أتلتيك بيلباو يوم 12 أغسطس، فيما يلتقي برشلونة مع خيتافي يوم 13 من نفس الشهر.