موعد مباراة آرسنال أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد فريق آرسنال لمواجهة قوية أمام نظيره أستون فيلا، لحساب منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

ويسعى فريق آرسنال لتجاوز آثار الخسارة من مانشستر سيتي يوم الأربعاء الماضي بثلاثية مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق آرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة من 22 مباراة، حيث فاز في 16 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وخسر في مثلهم، وسجل لاعبوه 47 هدفًا، وتلقت شباكه 21 هدفًا.

بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 28 نقطة من الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 4 مواجهات والخسارة في 10 مباريات وله مباراة مؤجلة.

موعد مباراة آرسنال أمام أستو فيلا في الدوري الإنجليزي

يحل فريق آرسنال منافسه أستون فيلا ظهر اليوم السبت على ملعب فيلا بارك، في افتتاح لقاءات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تنطلق مباراة آرسنال أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية.

وتُذاع مباراة آرسنال أمام أستون فيلا عبر قناة beIN sports premium 1 hd.