موعد مباراة آرسنال القادمة بعد الفوز على إيفرتون في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة آرسنال القادمة عقب الفوز على إيفرتون بهدف نظيف في ختام لقاءات اليوم الثاني من الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتزع آرسنال فوزًا صعبًا للغاية من أنياب نظيره إيفرتون بهدف نظيف، سجله اللاعب لياندرو تروسارد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب جوديسون بارك، لحساب لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

جاء هدف آرسنال في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد عدة تمريرات سريعة بين لاعبي أرسنال وصلت الكرة للاعب بوكايو ساكا داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي مررها للاعب تروسارد وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة لتصطدم في القائم الأيمن وتمر لداخل الشباك.

بهذا الفوز رفع فريق آرسنال رصيده إلى 13 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب البريميرليج.

موعد مباراة آرسنال القادمة عقب الفوز على إيفرتون

يعود فريق آرسنال للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب، حيث يلاقي فريق بي إس في إيندهوفن الهولندي.

تُقام مباراة آرسنال ضد بي إس في إيندهوفن الهولندي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 سبتمبر 2023 على ملعب الإمارات.

تنطلق مباراة آرسنال ضد بي إس في إيندهوفن في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.