موعد مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد في ختام مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والقنوات الناقلة للقاء.

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة من العيار الثقيل تجمع بين آرسنال ضد مانشستر يونايتد في ختام لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب الإمارات.

يتسلح فريق آرسنال بعاملي الأرض والجمهور، ويرغب في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مصالحة جماهيره عقب التعادل مع فولهام في الجولة الماضية بهدفين لمثلهما.

أما فريق مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني الهولندي، يرغب في مواصلة الانتصارات، بعدما حقق فوزًا مثيرًا بثلاثة أهداف لهدفين على حساب نوتينجهام فورست في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يحتل فريق آرسنال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 7 نقاط، بينما يأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد، مساء غدًا الأحد الموافق 3 سبتمبر 2023 على ملعب الإمارات رود، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

تنطلق مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024 عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمباريات البريميرليج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة bein sports premium 1.