موعد مباراة أتلتيكو مدريد القادمة بعد الفوز على فياريال في الدوري الإسباني

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، عن معرفة موعد مباراة أتلتيكو مدريد القادمة بعد الفوز على فياريال في الدوري الإسباني.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة أتلتيكو مدريد القادمة بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره فياريال، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وحل فريق فياريال ضيفًا على حساب نظيره أتلتيكو مدريد، مساء الأحد الموافق 12 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

وحقق أتلتيكو مدريد الفوز على حساب فياريال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث نجح في تحويل تأخره بهدف إلى انتصار ثمين.

ويقع فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، جمعهم من 9 انتصارات وتعادل وهزيمتين، فيما يحتل فياريال المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، حصدهم من 3 انتصارات و3 تعادلات و7 هزائم.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد القادمة 

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد استعداداته لمواجهة نظيره ريال مايوركا بعد فترة التوقف الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الايطالي.

وستقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مايوركا، يوم السبت الموافق 25نوفمبر الجاري، على ملعب ميتروبوليتانو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.