موعد مباراة أهلي جدة القادمة بعد التعادل مع الرائد في الدوري السعودي

تعرف على موعد مباراة أهلي جدة القادمة عقب التعادل مع الرائد في الدوري السعودي للمحترفين.

وسقط الأهلي في تعثر جديد أمام نظيره الرائد بتعادل سلبي بالرغم من خوض اللقاء على أرضه وبين جماهيره، ليواصل الراقي سلسلة النتائج المخيبة لآمال الجماهير.

خاض الأهلي لقاء الرائد بهدف الانتصار بعدما حقق الفريق انتصارًا عريضًا في الجولة الماضية على حساب فريق أبها بسداسية نظيفة في الجولة الخامسة عشر.

فشل الأهلي في خطف النقاط الثلاثة من الرائد على ملعبه، بالرغم من دخوله إلى المباراة بالقوة الضاربة على مستوى التشكيل الأساسي بوجود رياض محرز وفراس البريكان وماكسيمان في الخط الهجومي.

استحوذ الأهلي على الكرة في الـ45 دقيقة الأولى إلا أن أخطر الفرص كانت لصالح فريق الرائد بعدما سدد كريم البركاوي في القائم وذلك في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني توقفت المباراة لبعض الدقائق، بسبب قطع في جهاز الاتصال بين طاقم التحكيم، ثم قرر حكم الساحة استمرار المباراة بعد إصلاح العطل.

كثف الأهلي هجومه في الشوط الثاني، وكانت أخطر فرص اللقاء في الدقائق الأخيرة، بعدما طلب مهاجمي الفريق من الحكم احتساب ركلة جزاء بعد لمس الكرة ليد مدافع الرائد إلا أنه قرر استمرار اللعب.

عاد الأهلي للهجوم وحصل الفريق على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء نفذها رياض محرز لتصطدم في الحائط، لينتهي معها اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده للنقطة 31 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي ، فيما رفع الرائد رصيده للنقطة 13 في المركز الخامس عشر.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الرائد

يستعد الأهلي لملاقاة فريق الفيحاء، يوم الخميس المقبل الموافق 14ديسمبر 2023، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تنطلق مباراة الأهلي أمام الفيحاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.