موعد مباراة إنتر ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تعود مواجهة “ديربي ميلانو” بين ميلان وإنتر في دوري أبطال أوروبا، من جديد بعد العديد من السنوات، في لقاء يحمل معه طابع ذكريات الزمن الجميل للفريقين.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز إنتر في الأسبوع الماضي على نفس الملعب بهدفين دون رد، سجلهما إدين دجيكو وهنريك مخيتاريان.

وكان ميلان قد وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-23 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة، ثم تخطى عقبة توتنهام الإنجليزي بنتيجة 1-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الستة عشر، ثم تجاوز غريمه نابولي بنتيجة 2-1 في ربع النهائي.

أما إنتر، فقد احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، ثم تجاوز بورتو البرتغالي في دور الستة عشر بنتيجة 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، لينجح بعدها في تخطي عقبة بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي بنتيجة 5-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة إنتر ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

تُقام مباراة إنتر ضد ميلان، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023 على ملعب السان سيرو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تنطلق مباراة إنتر ضد ميلان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل إنتر المتوقع ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: أتشيربي، باستوني، دارميان.

خط الوسط: دي ماركو، مخيتاريان، تشالهانوجلو، باريلا، دومفريس.

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، دجيكو.

تشكيل ميلان المتوقع ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: ماينان.

خط الدفاع: كالابريا، كايير، توموري، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: تونالي، كرونيتش، دياز.

خط الهجوم: ساليميكريس، جيرو، لياو.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

تمتلك شبكة قنوات beIN sports الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لبث وإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة إنتر ضد ميلان عبر قناة beIN sports premium 1 hd.