موعد مباراة الأهلي القادمة عقب الفوز على المقاولون العرب في الدوري

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة عقب الفوز على المقاولون العرب بثنائية دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتغلب الأهلي على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل سجلهما الثنائي طاهر محمد طاهر، ومحمد هاني وجوزيف أوتشايا للمقاولون العرب، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد القاهرة، لحساب لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق طاهر محمد طاهر، ليتقدم الأهلي في الدقيقة الرابعة من عمر الوقت بدل الضائع من هجمة منظمة، حيث جاء الهدف بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة إلى طاهر محمد الذي سدد كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وتمكن محمد هاني من تسجيل الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 87 من زمن المباراة، عقب تمريرة رائعة من طاهر إلى إمام عاشور الذي أرسل عرضية أرضية من لمسة واحدة ليسدد محمد هاني كرة ارتطمت بـ لؤي وائل وسكنت الشباك.

واستطاع جوزيف أوتشايا تسجيل هدف تقليص النتيجة لصالح المقاولون العرب في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط، يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ويتبقى له 3 لقاءات مؤجلة، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند نقطتين في المركز السابع عشر في جدول ترتيب المسابقة.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستئناف مشواره في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بمواجهة سيراميكا كليوباترا، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 نوفمبر 2023.

تنطلق مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة