موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية بعد الفوز على أوكلاند سيتي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا ثمينًا بثلاثية نظيفة على حساب نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في افتتاح لقاءات بطولة كأس العالم للأندية.

وتحتضن المغرب بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 1 إلى 11 من شهر فبراير الجاري، بمشاركة 3 أندية عربية هي الأهلي المصري والهلال السعودي والوداد البيضاوي المغربي.

أهداف مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

افتتح اللاعب حسين الشحات التهديف لـ الأهلي في المباراة في الدقيقة 45+2، بعد تمريرة من أحمد عبد القادر إلى حسين الشحات الذي سدد كرة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأصبح حسين الشحات رابع لاعب يسجل في 3 نسخ مختلفة من كأس العالم للأندية بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وجاريث بيل.

وتمكن اللاعب محمد شريف من تسجيل الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 56 بعد انفراد تام من محمد شريف من داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي ليسجل الكرة داخل الشباك.

قبل أن يختتم اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو أهداف الأهلي في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، تمريرة رائعة بكعب القدم من البديل كهربا إلى البديل الآخر بيرسي تاو ليسدد كرة من فوق حارس المرمى لتسكن الشباك.

ليحقق الأهلي فوزًا هامًا بثلاثية نظيفة ويضرب موعدًا مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية

ويلاقي الأهلي نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 4 فبراير 2023.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.