موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، بعد الخسارة من فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي المونديال.

كرّس فريق فلومينينسي البرازيلي عقدة نصف نهائي مونديال الأندية للنادي الأهلي المصري، بعد أن فاز عليه مساء الإثنين.

وصعد فلومينينسي إلى نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم بعد فوزه على الأهلي المصري 2-صفر اليوم الاثنين بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة السعودية.

افتتح الفريق البرازيلي النتيجة من ركلة جزاء حصل عليها المخضرم مارسيلو وسجلها جون أرياس في الدقيقة 70.

وضاعف جون كينيدي الغلة في الدقيقة 90.

ومع تأهله إلى النهائي، ينتظر فلومينينسي الفائز من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا رد دياموندز الياباني التي تقام غدا الثلاثاء.

ويعاني الأهلي من عقدة برازيلية، في نصف النهائي لكأس العالم للأندية.

ففي 2006 خلال مشاركته الثانية في البطولة، خرج الأهلي على يد إنترناسيونال بالخسارة 1-2 بعدما تخطى أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في ربع النهائي.

ثم انتهى مشواره في الدور ذاته عام 2012 على يد كورثنيانز 0-1، وصولاً الى عام 2021 حين خسر أمام بالميراس 0-2.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

ينتظر الأهلي الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد أرواوا ريد دياموندز الياباني المقرر لها غدًا لملاقاته في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

ويلاقي الأهلي الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد أرواوا ريد دياموندز الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام الخاسر من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز الياباني في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.