موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يبحث محبو القلعة الحمراء والبيضاء عن موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022- 2023، والقنوات الناقلة لها.

وكان الأهلي هزم الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز، جاءت أهداف الأهلي في مرمى الاتحاد السكندري عن؛ علي معلول ومحمود عبد المنعم كهربا.

بينما نجح الزمالك في قلب تأخره بهدفين إلى فوز مثير بثلاثة أهداف على حساب فريق فيوتشر، سجل ثلاثية الزمالك كلًا من أحمد مصطفى زيزو هدفين، وناصر منسي هدفًا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تُقام مباراة الأهلي ضد الزمالك، يوم الخميس المقبل الموافق 13 يونيو 2023، وذلك في إطار مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، الناقل الحصري للبطولات المحلية.

وتنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الأهلي ضد الزمالك، في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، في وجود استديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.