موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الدوري المصري والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يبحث محبو القلعة الحمراء والبيضاء عن موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022- 2023، والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لها.

وكان الأهلي هزم الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز، جاءت أهداف الأهلي في مرمى الاتحاد السكندري؛ عن طريق علي معلول ومحمود عبد المنعم كهربا.

بينما نجح الزمالك في قلب تأخره بهدفين إلى فوز مثير بثلاثة أهداف على حساب فريق فيوتشر، سجل ثلاثية الزمالك كلًا من أحمد مصطفى زيزو هدفين، وناصر منسي هدفًا.

يدخل النادي الأهلي اللقاء، بعد أن نجح لاعبيه في استعادة درع بطولة الدوري الممتاز، للمرة الـ43 في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما نجح فريق سيراميكا كيلوباترا في تحقيق الفوز علي بيراميدز بهدفين مقابل هدف ليلحق الهزيمة بغريم ومنافسة وصاحب المركز الثاني ليبتعد الأحمر بفارق النقاط ويصل إلي النقطة 75 في جدول المسابقة المحلية.

وتتمثل صعوبة مواجهة الخميس لدي عشاق القلعة البيضاء في أن الزمالك بقيادة مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ليس لديه سوي القتال من أجل الوقوف حائلا أمام تحول مواجهته أمام غريمه إلي يوم احتفالي بتتويج الأهلي باللقب.

ويراهن أوسوريو على العديد من الأسلحة التي تمتلك القدرة على عدم إكمال الأهلي فرحته وإلحاق الخسارة المحلية الأولي بالبطل الأحمر هذا الموسم، والتي تتمثل في بعض أسلحة التهديف الخطيرة والمهارية مثل أحمد السيد زيزو وناصر منسي والتونسي سيف الدين الجزيري والمخضرم محمود عبد الرازق شيكابالا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تُقام مباراة الأهلي ضد الزمالك، يوم الخميس المقبل الموافق 13 يونيو 2023، وذلك في إطار مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في قمة الدوري المصري

استقر السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك في قمة الكرة المصرية.

ومن المنتظر أن يدخل الأهلي مواجهة الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في قمة الدوري المصري

استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التشكيل الذي سيخوض به لقاء القمة ضد الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك لقاء الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف، عمرو السيسي، أحمد فتوح، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: إبراهيما نداي، سيف الدين الجزيري، شيكابالا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، الناقل الحصري للبطولات المحلية.

وتنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الأهلي ضد الزمالك، في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، في وجود استديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.