موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مواجهة نارية ضد نظيره فريق بيراميدز، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وحسم التعادل نتيجة الاهلي مع نظيره حرس الحدود 1-1 في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء الأربعاء الماضي، ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحسم النادي الاهلي تتويجه بلقب الدوري المصري بعدما اعتلى صدارة ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة، في حين هبط فريق حرس الحدود لدوري القسم الثاني بعدما تذيل الترتيب برصيد 25 نقطة.

ويتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 70 نقطة.

وتسلم النادي الاهلي درع الدوري مساء الأربعاء الماضي، عقب مباراة حرس الحدود في احتفالية رائعة في استاد القاهرة الدولي شهدت حضور جميع لاعبي ومسئولي القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية ضد نظيره بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق بيراميدز، مساء غدًا الأحد الموافق 23 يوليو 2023، في المباراة المؤجلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي.

وتقام مباراة الاهلي ضد بيراميدز على استاد الدفاع الجوي، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، الناقل الحصري للبطولات المحلية.

وتنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الأهلي ضد بيراميدز، في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، في وجود استديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.