موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويبدأ الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا بمواجهة سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 على ملعب استاد القاهرة الدولي، حيث يستضيف الأهلي لقائي الذهاب والإياب.

وتأهل سان جورج الأثيوبي إلى الدور التمهيدي الثاني الذي يسبق دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وتخطى سان جورج، منافسه كم كم من زنجبار في الدور التمهيدي. وأشار كاف إلى أن الأهلي يستضيف سان جورج الأثيوبي ذهابًا وإيابًا في القاهرة، ويلتقي الأهلي، سان جورج في موقعة الذهاب، 24 سبتمبر، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك مساء غدًا الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023.

تنطلق مباراة الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سان جورج في دوري أبطال أفريقيا

يمكنكم مشاهدة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري للبطولات الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تُذاع مباراة الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة bein sports premium 6.