موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2022/2023 والقنوات الناقلة للمباراة.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو ضيفًا على ملعب استاد القاهرة الدولي لمواجهة الأهلي يوم الجمعة الموافق 14 أبريل الجاري ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

ويسعى الأهلي للفوز من أجل الاستمرار على صدارة جدول ترتيب الدوري، خاصة أن الفريق الأحمر في الصدارة برصيد 47 نقطة.

وتوج فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ببطولة كأس مصر 2022، للمرة الـ38 في تاريخه، وذلك عقب الانتصار على نظيره بيراميدز، بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الجانبين مساء اليوم الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي البطولة المصرية نسخة 2022.

يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022/2023 برصيد 47 نقطة، بينما يأتي فاركو في المركز الثامن برصيد 32 نقطة، ويحتاج الأهلي الفوز للابتعاد بالصدارة، أما فاركو يحتاج الفوز لتحسين ترتيبها، لذا سنشاهد نهاية الأسبوع الجاري قمة كروية بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

يستضيف الأهلي نظيره فاركو على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الموافق 14 أبريل 2023، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق صافرة مباراة الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة وربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة وربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر وربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبر قناة أون تايم سبورتس واحد، وتقدم القناة استديو تحليلي قبل وبعد المباراة، يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.