موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره الهلال السوداني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الهلال السوداني على ملعب ستاد الجورهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قد قرر تأجيل مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولى بسبب انشغال الأحمر بالمشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب.

ويلعب الأهلي في المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى جانب أندية صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

موعد مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يلاقي الأهلي نظيره الهلال السوداني عصر اليوم السبت الموافق 18 فبراير 2023 على ملعب ستاد الجوهرة الزرقاء، لحساب لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن المجموعة الثانية.

تُقام مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الفريق الذي سيخوض مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمود متولي، علي معلول

الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبد القادر، محمد شريف (كهربا).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

من المعروف أن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا تُذاع بشكل حصري على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الناقل الحصري للبطولات الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك أمام الترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال أفريقيا عبر قناة قناة beIN sports premium.