موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف” عن مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني في إطار منافسات دوري السوبر الأفريقي.

وأسفرت قرعة دوري السوبر الأفريقي في النسخة الأولى عن مواجهة قوية تجمع بين الأهلي وسيمبا التنزاني ضمن فعاليات الدور الأولى من المسابقة القاري

ومن المقرر أن يواجه الأهلي أمام منافسه نادي سيمبا التنزاني ضمن منافسات الدور الأول من بطولة البطولة المستحدثة من دوري السوبر الأفريقي يوم 20 أكتوبر المقبل.

وستقام البطولة الأفريقية على ملاعب بمدن القاهرة – بريتوريا – الدار البيضاء – دار السلام – لومباشي – أبا – لواندا – تونس.

وتبلغ جوائز البطولة 10 ملايين دولار، حيث سيحصل الفريق المتوج على 2.5 مليون دولار، بالإضافة إلى عدم تحمل الأندية المشاركة أي تكاليف تخص الذهاب والعودة من البلاد بما فيها تكاليف الفنادق وكل شيء.

وسيلتقي المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر منافسه نادي اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي، يوم ١٥ سبتمبر المقبل بالسعودية وذلك يوم 15 سبتمبر.

ومن المنظر أن يحصل النادي المشارك على 700 ألف دولار ليضمن الفريق الأحمر الجائزة بشكل رسمي بمجرد الإعلان عن مشاركته من جانب الاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي، على أن يحصل على 800 ألف دولار فور وصوله لنصف نهائي البطولة.

قائمة الأهلي المسافرة إلى النمسا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء، مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، رامي ربيعة، معتز محمد، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، أكرم توفيق، محمود متولي.

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، كوكا، محمد فخري، كريم نيدفيد، حسين الشحات، كريستو، رأفت خليل، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، إمام عاشور، رضا سليم.

الهجوم: كهربا، صلاح محسن، محمد زعلوك.