موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي في كأس العالم للأندية

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وحقق الاتحاد السعودي فوزًا عريضًا على حساب نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون مقابل في افتتاح كأس العالم للأندية.

دخل الاتحاد لقاء أوكلاند متسلحًا بجماهيره الكبيرة التي حرصت على التوافد لملعب الجوهرة المشعة قبل انطلاقة المباراة بساعات مبكرة لدعم الفريق.

وتعد هذه المرة الثانية التي يشارك فيها الاتحاد ببطولة كأس العالم للأندية بعد المشاركة الأولى في نسخة 2005 بعدما حقق وقتها الفريق بطولة دوري أبطال آسيا، وحصل في هذه النسخة على المركز الرابع.

وخاض الاتحاد لقاء أوكلاند بدون مهاجمه عبدالرزاق حمدالله والذي تم استبعاده من القائمة الرسمية للمباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الأمامية.

وتمكن البرازيلي رومارينيو من تسجيل الهدف الأول لصالح فريق الاتحاد في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، بعدسلسلة من الفرص والمحاولات الخطيرة لصالح الاتحاد أمام أوكلاند.

وجاء هدف رومارينيو من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس أوكلاند بعدما استقبل تمريرة عرضية من الظهير الإيسر زكريا هوساوي.

سجل الفرنسي نيجولو كانتي الهدف الثاني لصالح فريق الاتحاد في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، لتصبح النتيجة ثنائية نظيفة لصالح العميد أمام أوكلاند سيتي.

جاء هدف الفرنسي كانتي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك وسط متابعة من جانب حارس أوكلاند سيتي والذي فشل في التعامل مع الكرة.

وأضاف الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثالث لصالح الاتحاد في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، لتصبح النتيجة تقدم العميد بثلاثية نظيفة على حساب أوكلاند سيتي.

جاء هدف كريم بنزيما بعد جملة رائعة من لاعبي الاتحاد قبل أن تصل الكرة إلى مهند الشنقيطي الظهير الأيمن والذي وضع الكرة على طبق من ذهب لبنزيما داخل منطقة الجزاء ليضعها في الشباك معلنًا عن الهدف الثالث.

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي في كأس العالم للأندية

يلاقي الاتحاد السعودي نظيره الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر 2023.

تنطلق مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.