موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للمباراة.

تترقب جماهير نادي الاتحاد، المواجهة المنتظرة ضد الفيحاء في دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي تم تغيير موعدها ومكان إقامتها.

وتنطلق الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين، يومي الجمعة والسبت، حيث يلعب الاتحاد مع الفيحاء.

التقى الاتحاد والفيحاء خلال منافسات دوري المحترفين، في 10 مباريات، نجح العميد في الفوز بـ 6 وخسر 4.

وكانت رابطة دوري روشن قد نشرت بيانا، أوضحت فيه نقل مباراة الاتحاد والفيحاء من المجمعة إلى درة الملاعب، وتغيير الموعد من الرابعة عصرا إلى السادسة مساء، بناء على رغبة الناديين.

ويعتلي الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، بينما يأتي فريق الفيحاء في المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي

تُقام مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الجولة الثامنة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، مساء غدًا الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023.

تنطلق مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الفيحاء في الدوري السعودي

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، فيليبي لويز، حسن كادش، أحمد بامسعود.

وسط الملعب الدفاعي: فابينيو، كانتي.

الوسط المهاجم: رومارينيو، كورنادو، صالح العمري.

خط الهجوم: هارونا كمارا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي

من المقرر أن تنقل مباراة الاتحاد ضد الفيحاء عبر شاشة قنوات «SSC» السعودية، المالك الحصري لنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وبالتحديد عبر قناة قناة SSC EXTRA 1 HD، ومنصة شاهد.

وتنقل مباراة الاتحاد ضد الفيحاء على قناة قناة SSC EXTRA 1 HD، ومنصة شاهد؛ ترددها: 12418الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، على القمر: Arabsat 2B.