موعد مباراة الاتحاد والهلال في البطولة العربية والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة القمة السعودية المنتظرة التي ستجمع فريق الاتحاد والهلال في الدور ربع النهائي بالبطولة العربية للأندية.

وتحظى المواجهة بين الهلال والاتحاد بمتابعة كبيرة خاصة وأنهما من أعرق الأندية السعودية ولهما قاعدة جماهيرية عريضة في السعودية ودول الوطن العربي.

وكان نادي الهلال السعودي نجح في التأهل الي دور ربع نهائي البطولة العربية بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف السد القطري صاحب الصدارة.

حيث حقق الهلال السعودي الفوز علي الوداد الرياضي المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف وخسارة أمام السد القطري بنتيجة 3-2 وتعادل مع أهلي طرابلس سلبيا .

كما حقق الاتحاد صدارة المجموعة الأولي بالفوز في ثلاث مباريات بالعالامة الكاملة في دور المجموعات امام الترجي 2-1 والصفاقسي التونسي 0-1 والشرطة العراقي 2-1.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في البطولة العربية

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والهلال في الدور ربع نهائي البطولة العربية اليوم السبت 5 أغسطس، في مباراة لن تقبل القسمة على إثنين، حيث يتوجب تأهل فريق واحد منهما لنصف النهائي.

وتنطلق مباراة الاتحاد والهلال في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتذاع مباراة الاتحاد والهلال عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية الناقل الحصري والرسمي لمباريات البطولة العربية هذا الموسم.

ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحسم تأهله رسميًا للدور نصف النهائي للبطولة من أجل المنافسة على اللقب العربي هذا الموسم.