موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع الإسماعيلي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد المباراة القادمة لفريق الزمالك بعد التعادل الذي حققه مع نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقدم لكم موقع “كورة زووم” موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القادمة عقب نهاية لقاء الاسماعيلي في الدوري الممتاز.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضد نظيره الإسماعيلي، مساء الاثنين الموافق 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث شهد اللقاء ظهور لبعض من الصفقات الجديدة، كما كانت أول مباراة رسمية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني.

اقرأ أيضاً..  أزمة تواجه ليفربول في التعاقد مع تشابي لخلافة كلوب

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة، فيما بات رصيد الإسماعيلي 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

موعد مباراة الزمالك القادمة

 ومن المقرر أن يلعب الزمالك مباراته القادمة ضد نظيره أبو سليم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل الزمالك ضيفًا على حساب أبو سليم، يوم الأحد الموافق 25 فبراير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.