موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخروج من كأس مصر

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ الخسارة بركلات الترجيح أمام نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر موسم 2021/2022.

وودع الزمالك بطولته المفضلة في السنوات الأخيرة من الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد الخسارة بركلات الترجيح.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخروج من كأس مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي الأهلي، في قمة مباريات الأسبوع الرايع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويلاقي الزمالك نظيره الأهلي يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعديل موعد انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك، في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدورى المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في قمة مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات عن إقامة مباراة الأهلي والزمالك يوم السبت القادم الموافق 21 يناير الساعة 8.30 مساء بدلًا من الساعة السابعة مساءً.

وكان من المقرر أن تنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، قبل أن يتم تعديل الموعد إلى الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.