موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة من شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ الخسارة على ملعبه في القاهرة، من شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

واستضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره شباب بلوزداد الجزائري على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحداث مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

ونجح اللاعب ليونيل وامبا من تسجيل هدف فريق شباب بلوزداد الجزائري الوحيد في المباراة في شباك محمد عواد حارس الزمالك من ركلة جزاء.

حاول لاعبو الزمالك الرجوع في النتيجة ومحاولة تسجيل التعادل، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى فريق شباب بلوزداد الجزائري.

وقال البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بإجراء عدد من التغييرات من أجل تنشيط الناحية الهجومية، لكن دون فائدة، لينتهي اللقاء بفوز شباب بلوزداد بهدف نظيف.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام فريق سموحة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويلاقي الزمالك نظيره سموحة يوم الإثنين المقبل الموافق 13 فبراير على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب، لحساب الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تنطلق مباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.