موعد مباراة الزمالك القادمة عقب التعادل مع المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحل الزمالك ضيفًا على نظيره المريخ السوداني على ملعب شهداء بنينا الدولي في ليبيا، لحساب لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك تعرض للخسارة على ملعبه في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من فريق شباب بلوزداد بهدف نظيف.

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى جانب أندية الترجي الرياضي التونسي والمربخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل أمام المريخ السوداني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل أمام الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلاقي الزمالك منافسه الترجي الرياضي التونسي يوم السبت الموافق 25 فبراير 2023، على ملعب حمادي العقربي بـ رادس، لحساب لقاءات المرحلة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تنطلق مباراة الزمالك أمام الترجي الرياضي التونسي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام الترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

من المعروف أن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا تُذاع بشكل حصري على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الناقل الحصري للبطولات الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك أمام الترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال أفريقيا عبر قناة قناة beIN sports premium.