موعد مباراة الزمالك القادمة عقب التعادل مع المقاولون في الدوري المصري

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة، عقب التعادل الصعب مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع نظيره المقاولون العرب، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

شهدت مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، واقعة هي الأولى من نوعها في تاريخ الكرة المصرية.

وخلال الدقيقة 60 من عمر المباراة، طالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء، بعدما لمست الكرة يد مدافع المقاولون العرب ليرفض الحكم احتسابها، قبل أن يستدعيه حكم تقنية الفيديو المساعد.

وخلال حديث أمين عمر حكم اللقاء مع حكم تقنية الفيديو، قام مخرج اللقاء بفتح الصوت وإتاحة الحديث بين الحكم والڤار لأول مرة في تاريخ الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي الدقيقة 65 من عمر المباراة، تمكن مصطفى شلبي لاعب الزمالك تسجيل هدفًا للقلعة البيضاء بعد تمريرة رائعة من محمد أشرف روقا، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

بكى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك خلال مباراة فريقه أمام نظيره المقاولون العرب التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

والتقطت عدسات الكاميرات، لحظة بكاء أوسوريو أثناء تواجده على دكة البدلاء، عقب إحراز مصطفى شلبي هدف الزمالك الأول خلال مباراته أمام المقاولون العرب.

بينما ألغى حكم اللقاء، الهدف الذي سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي التسلل، ليظل التعادل السلبي مسيطرًا على النتيجة.

وتمكن اللاعب يوسف إبراهيم أوباما من تسجيل هدف الزمالك الوحيد في اللقاء في الدقيقة 83 من زمن المباراة، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك مرت من الجميع لتجد يوسف أوباما الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وفي التاسعة من الوقت بدل الضائع، تمكن اللاعب أحمد علاء من تسجيل هدف التعادل لصالح المقاولون العرب، بعد دربكة في دفاعات الزمالك استغلها علاء وسدد كرة قوية في شباك الأبيض.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع المقاولون العرب

يستعد الزمالك لمواجهة صعبة للغاية أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

يستضيف الزمالك نظيره أرتا سولار الجيبوتي على ملعب استاد القاهرة الدولي، لحساب مباراة الإياب لدور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 29 سبتمبر 2023.

تنطلق مباراة الزمالك ضد أرتا سولار الجيبوتي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.