موعد مباراة الزمالك القادمة عقب الفوز المثير على أرتا سولار في الكونفيدرالية

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة عقب الفوز على أرتا سولار الجيبوتي برباعية مقابل هدف في دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ليتأهل الزمالك إلى الدور القادم، بالفوز في مجموع المباراتين بنتيجة 4 /3.

افتتح اللاعب وارساما حسن التهديف لفريق أرتا سولار الجيبوتي في الدقيقة 16، بعدما أرسل ياكوبا سونجني تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها وارساما حسن المنطلق داخل منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

واستطاع اللاعب يوسف إبراهيم أوباما تسجيل هدف التعادل لـ الزمالك في الدقيقة 50 من زمن اللقاء، بعدما سدد زيزو الكرة مباشرة من الركلة الثابتة وارتدت من العارضة ولكن تابعها يوسف أوباما برأسية سكنت الشباك.

وأضاف محمود عبد الرازق شيكابالا، الهدف الثاني لصالح الزمالك في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد توغل من يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة لشيكابالا الذي سدد الكرة على يمين الحارس لداخل الشباك.

قبل أن ينجح أحمد سيد زيزو في إضافة الهدف الثالث لـ الزمالك في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، بعدما حول إبراهيما نداي كرة برأسية قوية من أمام المرمى وتصدى لها الحارس جيان نويل، ولكن سقطت الكرة من يده ليتابعها زيزو برأسية في الشباك.

وتمكن اللاعب حمزة المثلوثي من تسجيل الهدف الرابع وهدف التأهل لـ الزمالك في الدقيقة 88من عمر المباراة، بعدما حول يوسف أوباما الكرة برأسية قوية من أمام المرمى وتصدى لها الحارس ولكن تابعها المثلوثي بتسديدة سكنت الشباك.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على أرتا سولار

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة قوية أمام نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري. المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره البنك الأهلي على ملعب استاد القاهرة الدولي، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 7 أكتوبر 2023.

تنطلق مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.