موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والمعلق

استعد ملعب استاد الثمامة لاستضافة واحدة من أقوى مباريات كأس العالم قطر 2022، وهي مباراة السنغال وهولندا التي يلتقي فيها المنتخبان ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في المسابقة الدولية.

موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022

كانت القرعة التي أٌقيت عقب انتهاء تصفيات كأس العالم قطر 2022، والتعرف على المنتخبات الـ 32 المشاركة في البطولة، قد جعلت المجموعة الأولى يتواجد بها كلًا من قطر والسنغال وهولندا والإكوادور.

وبالرغم من وقوع السنغال وهولندا في المجموعة الأولى، إلا أنهما سوف يلعبان مباراتهما في ثاني أيام انطلاق البطولة، وذلك في يوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022، وينطلق اللقاء في الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت السعودية وقطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا في كأس العالم قطر 2022

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق نقل مونديال قطر 2022 عن نقل لقاء السنغال وهولندا عبر قناة ماكس الأولى “Bein Sport Max 1 HD”.

مباراة السنغال وهولندا
مباراة السنغال وهولندا

معلق لقاء هولندا ضد السنغال في مونديال قطر 2022

كانت bein sport connect  قد أعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .. عن جدول معلقي الجولة الأولى من دوري المجموعات في مونديال قطر 2022، ووقع الاختيار على المعلق المتميز التونسي رؤوف خليف. من أجل التعليق على أحداث المنتخب الهولندي والمنتخب السنغالي.

موعد لقاء قطر والإكوادور في مونديال 2022

الجدير بالذكر أن أول مباريات المجموعة الأولى التي يتواجد بها كل من المنتخب السنغالي والمنتخب الهولندي. سوف تقام بين المنتخب المستضيف لهذه النسخة من المونديال “منتخب قطر” وبين منتخب الإكوادور .. في السادسة مساء يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022 بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءًا بتوقيت السعودية وقطر.