موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يستضيف استاد البيت مباراة المغرب وكرواتيا القادمة في بطولة كأس العالم التي تقام في دولة قطر 2022 في الوقت الراهن، ويبحث المنتخبان عن أول ثلاثة نقاط. وخاصًة؛ منتخب أسود الذي يعتبر ممثلًا للدول العربية، ويأمل في الوصول إلى مراكز متقدمة في البطولة.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

تبدأ لقاءات اليوم الرابع من انطلاق دور المجموعات في بطولة كأس العالم في قطر 2022 بمباراة قوية تجمع بين المنتخب المغربي والمنتخب الكرواتي. والتي من المُقرر لها ظهر يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 23 من شهر نوفمبر الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • 11:00 ظهرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 12:00 ظهرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • 1:00 ظهرًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  • 2:00 ظهرًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.
مباراة المغرب وكرواتيا

وقوع المنتخبين ضمن المجموعة السادسة

وَضعت القرعة التي أَجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الفترة القليلة الماضية المنتخب المغربي ضمن المنتخبات المُتواجدة في المجموعة السادسة. والتي تعد واحدة من أقوى المجموعات، وخاصًة؛ بعد أن ضَمت كلًا من كرواتيا، وكندا، وبلجيكا.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في المونديال

يمكنكم متابعة كافة أحداث مباراة أسود الأطلس والناريون كاملًة في مونديال قطر 2022 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والكأس الرياضية. وبالتحديد؛ عبر الكأس 1، و 2، وبي إن سبورت ماكس 1، و 2.

معلقي مباراة أسود الأطلس والناريون

تم تعيين ثلاثة معلقين على أحداث المواجهة التي سوف تجمع بين أسود الأطلس والناريون، وهم سمير المعيرفي، وخالد الحدي، وجواد بدة.