موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في نصف نهائي البطولة العربية

فاز فريق النصر السعودي على نظيره الرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة العربية، ليتأهل إلى نصف النهائي بنتيحة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أولى أهداف النصر في الدقيقة التاسعة عشر من زمن الشوط الأول بصناعة من البرازيلي آندرسون تاليسكا.

وفي الدقيقة 29، نجح النصر في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب سلطان الغنام بتصويبة سكنت شباك الرجاء بعدما استغل خطأ الدفاع ليحصل على الكرة ويصوب في الشباك.

ثم عاد النصر ليسجل هدفه الثالث عن طريق سيكو فوفونا الوافد الجديد في الدقيقة 37 برأسية في الشباك مستغلًا عرضية الظهير الإيسر أليكس تيليس.

ونجح الرجاء في تقليص الفارق بهدف أول عن طريق عبدالله مادو مدافع النصر بالخطأ في مرماه وذلك في الدقيقة 40

وتأهل فريق النصر من المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط بالفوز على الاتحاد المنستيري مع التعادل مع الزمالك المصري والشباب السعودي، أما فريق الرجاء تأهل لربع النهائي متصدرًا للمجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط بالفوز على الوحدة الإماراتي والكويت الكويتي وشباب بلوزداد الجزائري.

وبهذه النتيجة يضرب النصر موعدًا ناريًا مع الشرطة العراقي في نصف نهائي البطولة العربية، بعدما تأهل على حساب السد القطري.

وتقام مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في نصف نهائي البطولة العربية 2023، يوم الأربعاء المقبل الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع المباراة على شبكة قنوات ssc السعودية