موعد مباراة الهلال السعودي أمام الدحيل القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

ضرب فريق الهلال السعودي موعدًا ناريًا مع فريق الدحيل القطري في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الحالية 2022/2023.

وتغلب فريق الهلال السعودي على نظيره فريق فولاد الإيراني بهدف نظيف سجله اللاعب موسى ماريجا في المباراة التي انتهت منذ قليل في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

كما نجح فريق الدحيل القطري في حسم تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا (منطقة الغرب) بعد فوزه 2/1 على الشباب السعودي، اليوم الخميس.

تقدم الدحيل بهدف من توقيع مايكل أولونجا في الدقيقة 77 من ضربة رأس، بعد ضربة ركنية لعبها نام تاي هي.

وسجل مايكل أولونجا الهدف الثاني له وللدحيل في الدقيقة 85 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من إسماعيل محمد.

قبل أن يسجل سعيد الربيعي هدفًا للشباب في الدقيقة 9+ بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من فواز الصقور، لكن المباراة انتهت على تفوق الدحيل 2/1.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة الهلال السعودي أمام الدحيل القطري إلى نهائي دوري أبطال آسيا، ويخوض مباراتي ذهاب وعودة ضد أوراوا رد دايموندز الياباني في 29 أبريل والسادس من مايو المقبلين.

موعد مباراة الهلال السعودي أمام الدحيل القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

يلاقي فريق الهلال السعودي نظيره الدحيل القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، يوم الأحد المقبل الموافق 26 فبراير 2023 على ملعب استاد الثمامة.

تُقام مباراة الهلال السعودي أمام الدحيل القطري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.