موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين، والقنوات الناقلة للمباراة المرتقبة.

يترقب عشاق الكرة السعودية والعربية بشكل عام، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الهلال ضد الاتحاد في قمة مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

يدخل الهلال اللقاء بحثًا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل اعتلاء صدارة الدوري مؤقًتا، خاصة بعدما سقط في فخ التعادل أمام الفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط، جمعهم من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في لقاء وحيد.

بينما يدخل فريق الاتحاد المواجهة من أجل الفوز وحصد النقاط، لتعزيز صدارته للدوري السعودي للمحترفين، كما يرغب العميد في الثأر من الزعيم، بعدما أطاح به من دور الـ8 للبطولة العربية للأندية والتي توج بها النصر على حساب الهلال.

ويعتلي اتحاد جدة صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات، وهو الفريق الوحيد الذي لم يفقد نقاط مع جاره أهلي جدة.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

تُقام مباراة الهلال ضد الاتحاد في قمة مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة المقبل الموافق 1 سبتمبر على ملعب استاد عبد الله الفيصل.

تنطلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنقل مباراة الهلال ضد الاتحاد عبر شاشة قنوات “SSC” السعودية، المالك الحصري لنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وبالتحديد عبر قناة SSC HD 1.

وتنقل مباراة الهلال ضد الاتحاد على قناة SSC1 HD؛ ترددها: 12418الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، على القمر: Arabsat 2B.